تعريف التسويق الالكتروني وأنواع أدوات التسويق TY6YP

تعريف التسويق الالكتروني وأنواع أدوات التسويق XzaCY
تعريف التسويق الالكتروني وأنواع أدوات التسويق



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلطلب تفعيل العضويةدخول
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
إدريس عليه السلام اخنوخ
بناء البيت العتيق........انضروا
مـروءة السـاسـة
عزيمة الصحابة
تحميل Wise Folder Hider 1.53 Build 81 Final لحماية ملفاتك من الاختراق
ابنى ملحد فما سبب إلحاده
سؤال من أمريكى لماذا يكره المسلمون الكلاب
كيف أتعرف على جمال الإسلام والمسلمون يقدمون صورة مغلوطة عنه
أخلاق النبى صلى الله عليه وسلم مع زوجاته
تحميل لعبة الجولف The Golf Club Collectors بجرافيك خيالية
السبت يونيو 13, 2015 5:59 pm
السبت يونيو 13, 2015 5:59 pm
السبت يونيو 13, 2015 5:59 pm
السبت يونيو 13, 2015 5:59 pm
السبت يونيو 13, 2015 5:58 pm
السبت يونيو 13, 2015 5:58 pm
السبت يونيو 13, 2015 5:58 pm
السبت يونيو 13, 2015 5:58 pm
السبت يونيو 13, 2015 5:57 pm
السبت يونيو 13, 2015 5:57 pm











 

 تعريف التسويق الالكتروني وأنواع أدوات التسويق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شركة عبر الخليج
عـضـو جـديـد
عـضـو جـديـد
شركة عبر الخليج



تعريف التسويق الالكتروني وأنواع أدوات التسويق Empty
مُساهمةموضوع: تعريف التسويق الالكتروني وأنواع أدوات التسويق   تعريف التسويق الالكتروني وأنواع أدوات التسويق Emptyالخميس أكتوبر 03, 2013 12:00 pm

تعريف التسويق الالكتروني
 
ان التسويق الالكتروني هو الجمع بين الخدمات والمعلومات من خلال الشبكة العنكبوتية, وعندما تصبح مسوقا الكترونيا ستتحمل مسؤولية جلب زوار الذين سيكونون في أمد قريب عملاء مستقبليين للشركة التي تلبي متطلباتهم اليومية عن طريق مجموعة مختلفة من اساليب التسويق الالكتروني.
 أنواع أدوات التسويق الإلكتروني
البريد الإلكتروني:1
يعد البريد الإلكتروني من أبرز أدوات التواصل عبر الانترنيت,، فهو يتميزب عدة مزايا وقدرات تسويقية هائلة التي قد لا تجدها في أدوات التواصل الأخرى.
التسوق عبر محركات البحث:2
المهمة الأساسية للموقع الإلكتروني هو التشهير  بخدمات ومنتجات الشركة وجذب اهتمام الزوار لتحويلهم لزبنائها و عملائها مسستقبليين . من أهم المهام المنوطة بالمسوق الإلكتروني هي تطوير حركة المرور في الموقع. اليوم، جزء كبير من حركة المرور في الأنترنت تقوم بمساعدة محركات البحث التجارية كجوجل، ياهو وبينج. هذا لأنها تمثل الخيار الأول لتصفح الأنترنت
المواقع الإجتماعية:3
أصبحت وسائل الإعلان الإجتماعي متاحة للجميع. فاستفادت مجموعة من الشركات(شركة عبر الخليج لتقنية المعلومات)من استخدامها لتحسين تواصلها مع زبنائها الكرام أو لخدماتها ولمنتجاتها عموما، و بالتالي تصبح حركة المرور في موقعك الإلكتروني متطورة.
 
مع تحياتي،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعريف التسويق الالكتروني وأنواع أدوات التسويق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  تعريف البدعة لغة وشرعاً

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستوك تايمز :: الكمبيوتر :: برامج الكمبيوتر وشروحاتها-
انتقل الى: